Emerald

الحل الأمثل لعلاج تقشر الجلد أسفل الركبة بسبب كثرة وإطالة السجود

Edit
 

الحل الأمثل لعلاج منطقة تحت الركبتين التي سببها كثرة السجود والجلوس وإعادة ليونة المنطقة بعد تيبسها:

بسمه تعالى والصلاة والسلام على محمد وآله الطيبين الطاهرين واللعنة الدائمة على أعدائهم أجمعين من الان إلى قيامِ يوم الدين آمين ربَ العالمين...

↔↔↔↔↔↔↔↔↔↔↔↔↔↔↔↔↔
وبعد: فأنَ الصلاة هي الصلة العبد بينه وبين ربه وهي ما يتعبد بهِ المؤمنين وكما انها وأجبة والبعض لديه أغلى من الدنيا وما فيها بل هي كل حياته والصلاة شيء مفروض ومقدس.
وموضوعنا سوف يتحدث عن مشكلة يعاني منها الكثير وقد لا يعيرها البعض أهمية رغم أن المسألة مهمة جداً:


وإن بعض الأشخاص عندما يكثر من سجوده ويكثر الصلوات المستحبة مثل النوافل وصلاة الليل والصلوات الخاصة بأعمال الليالي والإيام، وخصوصا اذا صلى صلاة المئة ركعة والصلوات التي لها ركع كثيرة، وأطالة السجود والجلوس بعد الصلاة بكثرة لان هنالك تعقيبات توجب البقاء جالساً دون ثني الرجلين وقد تأخذ اكثر من وقت الصلاة.

❋وهنا وسوف يشعر بالنغز ويبدأ الآلم والتورم في هذه المنطقة الحساسة: وسوف تظهر قشرة او ورم في العظام ويحدث انتفاخ او كلا الأمرين معاً وايضاً هذه المنطقة سوف تكون الطبقة الخارجية سوف تموت وتتقشر وعند السجود والجلوس سوف تضغط الطبقة الخارجية المتقشرة على الطبقة الداخلية وسوف يحدث نغز وآلم ، وقد يصل الأمر إلى أن تصبح القشرة سوداء والأصابة سيئة.


والمسألة يجب الإلتفات لها لأنَ لها أضرار للمصلي: فـ عند حدوث ذلك سوف يفقد المصلي تركيزه ويتشتت ويريد ان ينهي صلاته ويقوم بأسرع وقت! بسبب الوجع الذي يعانيه في هذه المنطقة الحساسة.


فما هو الحل! ماذا أفعل هل أترك صلاتي مثلاً واعاقب عليها؟ أم هل اقلل من الصلوات المستحبة وقد تعودت عليها؟ أم أقصر سجودي وجلوسي وأترك الكثير الذي فيه أجر وثواب كبير قد يكون اكثر من ثواب الصلاة؟ فما هو الحل؟. 

الجواب: لا لا ليس على المصلي أن يقلق من هذا الأمر البسيط والصغير الحل سهل جداً وسريع ومضمون وجربته بنفسي لاني عانيت من نفس المشكلة تماما ففكرت أن أقوم بعمل هذه الطريقة ونجحت وهي تجربة شخصية.الحل: هو منتج يسمى الفازلين! نعم انه الفازلين العظيم الذي سوف يعطيكم نتائج مذهلة، كما ان الفازلين له فوائد كثيرة ونتائج عظيمة فانه مرطب ويستخدموه للجروح وللوجه والجسم والشعر وكثيرة استخداماته ومن خصائصه أنه يحي الجلد ويعطيه الحيوية، والظاهر أن المنطقة سوف تعود لينة بسبب أنه سوف يرطب المنطقة ويحييها، يومين وسوف يرى المصاب الفرق.
↼⇁↼⇁↼⇁↼⇁↼⇁↼⇁↼⇁↼⇁↼⇁↼⇁↼⇁↼↼
◯كيفية الأستخدام:
سهل جداً ولايحتاج إلى دراية او التزام ضروري:
 
①-يتم دهن المنطقة والقليل من حولها عبر الدهن بمقدار حبتين عدس لكل قدم وإن شئت حبة عدس.
②-ليس هنالك وقت محدد فيمكن للمصلي ان يقوم بعملية الدهن بعد كل صلاة.
③-يستطيع المصلي ان يقسم الوقت على خمس مرات او أكثر ان كانت الحالة سيئة، اما بعد التحسن فله ان يقلل من ذلك إن شاء.
- يمكن وضعه تحت الملابس وعند النوم، لكن يفضل ابقاء المنطقة مكشوفة لـ تتشبع المنطقة ولا يجف بسرعة.
↼⇁↼⇁↼⇁↼⇁↼⇁
◯مدة العلاج: 
فإن العلاج ليس له مدة معينة فحسب كل شخص وحالته فالمصلي سوف يعرف عندما يتم التحسن وعندما تختفي الإصابة وتقل فإنه أدرى بنفسه وأعلم بحالته.
↼⇁↼⇁↼⇁↼⇁↼⇁

◯نصائح: 
①- في أثناء فترة العلاج أو قبله أو بعده (في كل الأوقات): الصلاة على سجادة ذات أرتفاع يساعد على تخفيف الإصابة وآلام الركبة، يرجى مراعاة الارتفاع وأن لا يتعدى الكثير من ما يبعد كثيراً عن الأرض لكيلاً يكون أشكال في صحة الصلاة.
②- أذا الحالة تعاود بالرجوع وتحتاج علاج مستمر فلا بأس يمكن للمصلي ان يعالج نفسه ويجعل العلاج بشكل روتيني من حياته اليومية.
↼⇁↼⇁↼⇁↼⇁↼⇁
◯معلومة:
والفازلين يصنعوه من مادة نفطية من ترسبات النفط (شمع القضبان) والظاهر ان كثرته لها أضرار على كلن نحن سوف نقتصر على ثلاث أوقات وأقل تجنباً لأي ضرر مستقبلي غير معروف.
والجميل في هذا المنتج الرائع انه رخيص الثمن!.
وتأكد من أنك أخذت المنتج غير المغشوش.

 ↼⇁↼⇁↼⇁↼⇁↼⇁
سؤال: هل يمكن ان أعتمد دهن مرطب آخر غير الفازلين؟
جواب: نعم وما المانع نحن في موضوعنا لم نحصرالعلاج بالفازلين وانما هو ناتج عن تجربة لذلك اعتمدناه، نعم يمكن التجربة بأي مرطب آخر وربما يعطي نفس النتائج أو أفضل والتجربة خير برهان.
↼⇁↼⇁↼⇁↼⇁↼⇁
ملاحظة:هذه المقالة ليست أعلان للمنتج وإنما خدمة وإفادة ونفع للمصلي لوجه الله تعالى.
 ↼⇁↼⇁↼⇁↼⇁↼⇁↼⇁↼⇁↼⇁↼⇁↼⇁↼⇁↼↼
هذا وصلَّ الله على سيدنا محمد نبيه وآلهِ وسلم تسليماً كثيراً.

_____________
حسين العربي
2016/10/11
1437/ 9محرم
شاركها على الكوكل بلس

0 التعليقات:

إرسال تعليق