Emerald

تدليس كمال الحيدري حول قضية اسقاط المحسن عليه السلام وكشف فضيحته

Edit
شاركها على الكوكل بلس

2 التعليقات:

  1. قبل ان تكذب فلان وعلتان وتتهمهم بالتحريف الاجدى منك ان تتاكد اولا والا سترتكب اثما فما بالك لو احد علماء السنة الكباء اعترف بهذه القضية تفضل الرابط , الا والله اعلم اذ كنت من البتريين وتريد تبييض صفحة عمر - المرسوعة الشاملة
    مصدر هذا الخبر صفحة3/146 http://islamport.com/w/ftw/Web/904/733.htm
    تتمة المقال بصفحة 3/147 http://islamport.com/w/ftw/Web/904/734.htm

    اعتراف السيوطي بالمحسن

    بسم الله الرحمن الرحيم : اللهم صل على محمد و آل محمد وعجل فرجهم يا كريم ،،،،
    الزهراء ام ابيها اول مظلومة من بعد النبي حيث صح عن ابيها انه قال انت اول اهلي لحوقا بي وهذه الكلمة من رسول الله تثبت ظلامتها ؟ كيف الزهراء تموت بعد ابيها وهي في عز شبابها ولم تكن مريضة ؟ حاول البعض تمييع القضية بحصر الظلامة فقط في كسر الضلع ؟ السيوطي احد علمائهم من ضمن العلماء الذين اعترفوا بوجود المحسن ؟
    الكتاب : الحاوي للفتاوي للسيوطي .( الموسوعة الشاملة - الحاوي للفتاوي للسيوطي رقم 3/146 - 3/147 ) : مسألة - من قاضي القضاة شيخ الشيوخ تاج الدين بن عربشان الحنفي المسؤول من تفضلات مولانا شيخ الإسلام أمتع الله بوجوده الأنام توضيح التحرير في ذكر أولاد البتول فإنه ذكر في مجلس عند بعض عظام الأمراء أن أولادها الحسن والحسين ومحسن فوقع من بعض الحاضرين توقف في محسن فنظم العبد ذلك في أبيات فأراد عرض ذلك على المسامع الكريمة أفاض الله عليها نعمه الجسيمة ليزول ما أشكل من الإبهام بقصد الاستفادة من الإمام فإن الاستفادة من المولى أحرى وأولى أمد الله على الإسلام والمسلمين من مديد فضلكم وأغدق من وافر بسيط طويلكم فإن بابكم العالي كعبة الإفادة رزقكم الله الحسنى وزيادة.وأجبت وقفت على هذا الدر النظيم والعقد الذي حوى كل جوهر فرد عظيم فوجدت راقمه أعزه الله تعالى أبدع فيما رقم وأتى بالعجب العجاب فيما نثر ونظم وأصاب في ذكره المحسن صوب الصواب وأتى في تقريره بالحكمة وفصل الخطاب وكيف يتصور أو يمكن توجيه الأنكار لمحسن وقد ورد الحديث المسند والأثر عن سيد بني ربيعة ومضر أنه سمى أولاد فاطمة بالحسن والحسين ومحسن ونعم المحبر وقال سميتهم بأسماء ولد هرون شبر وشبير ومشبر،

    اللهم صل على محمد و آل محمد
    روايات من كتب البكريين تثبت اسقاط الجنين من قبل عمر و ....
    ان الله لايحب الجهر بالسوء الا من ظلم
    وبما ان القوم ينكرون فاجعه سقوط الجنين وكثر تكذبهم لنا وقولهم بانها من اكاذيب الشيعه فاليوم نحن انصار السيدة الزهراء عليها الصلاة والسلم نتحفهم بالخبر الصحيح من كتبهم وبعدها نقول لهم الا لعنه الله على الكاذبين.

    1ـ ذكر المسعودي صاحب تاريخ " مروج الذهب " المتوفي سنة 346هجرية ،وهو مؤرخ مشهور ينقل عنه كل مؤرخ جاء بعده ، قال في كتابه " إثبات الوصية " عند شرحه قضايا السقيفة والخلافة : فهجموا عليه [ علي ] وأحرقوا بابه ،واستخرجوه كرها وضغطوا سيدة النساء بالباب حتى أسقطت محسنا !!

    2ـ قال الصفدي في كتاب " الوافي بالوفيات 6/76 " في حرف الألف ، عندذكر إبراهيم بن سيار ، المعروف بالنظّام ، ونقل كلماته وعقائده ، يقول : إن عمر ضرببطن فاطمة يوم البيعة حتى ألقت المحسن من بطنها !

    3ـ ونقل أبو الفتح الشهرستاني في كتابه الملل والنحل 1/57 : وقالالنظّام : إن عمر ضرب بطن فاطمة يوم البيعة حتى ألقت الجنين من بطنها . وكان يصيح [عمر] : احرقوا دارها بمن فيها !! وما كان في الدار غير علي وفاطمة والحسن والحسين .انتهى كلام الشهرستاني .

    4ـ ابن أبي الحديد في شرح نهج البلاغة 14/193 ط. دار احياء الكتب العربية ، بعدما ينقل خبر هبار بن الأسود وترويعه زينب بنت رسول (ص) حتى أسقطت جنينها ، فأباح النبي (ص) دم هبار لذلك قال :وهذا الخبر أيضا قرأته على النقيب أبي جعفر رحمه الله فقال : إذا كان رسول الله (ص) ، أباح دم هبار بن الأسودلأنه روع زينب فألقت ذا بطنها ، فظهر الحال أنه لو كان حيا لأباح دم من روع فاطمة حتى ألقت ذا بطنها

    ردحذف